حقق نادي المغرب التطواني اليوم السبت رسميا عودته إلى البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، بعد تغلبه على مضيفه الراسينغ البيضاوي في مباراة الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.
وفاز المغرب التطواني على الراسينغ البيضاوي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب “الأب جيكو” بالدار البيضاء.
وبهذا الفوز المهم رفع المغرب التطواني رصيده إلى 50 نقطة في وصافة سبورة ترتيب الدوري الاحترافي، ليحقق بذلك الصعود رسميا إلى القسم الأول.

فاطمة الزهراء الخميري












































