رئيس الكاف: “إفريقيا تشيد بنجاحات المغرب في كأس العالم”

63

 

خلال مؤتمر الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في المنعقد سانتا سوزانا بإسبانيا، أعرب باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF). عن افتخار المنتظم الافريقي بما حققه المغرب على المستوى العالمي.
وشارك موتسبي أمام العديد من الصحفيين الرياضيين من جميع أنحاء العالم، رسالة فخر وإعجاب بإنجازات المغرب خلال كأس العالم FIFA الأخيرة في الدوحة.

وفي كلماته المؤثرة على تقنية الفيديو ، أكد موتسيبي أن القارة الإفريقية بأكملها سعيدة بإنجازات المغرب على الساحة الكروية العالمية. وبصفته رئيس CAF، قال إن هذا الأداء الاستثنائي يعكس قوة وموهبة كرة القدم الأفريقية ككل.
وأضاف : ” أبهر المغرب العالم بديناميكيته وروحه القتالية خلال البطولة ذات الشهرة العالمية. ولم يثبت أسود الأطلس كفاءتهم على أرض الملعب فحسب، بل جسدوا أيضا قيم الوحدة والإصرار العزيزة على القارة بأكملها.

وشدد موتسيبي على أهمية الاحتفال بنجاحات كرة القدم الأفريقية والاعتراف بالعمل الجاد للاعبين والمدربين وكل من يساهم في تطوير الرياضة في القارة. كما أعرب عن امتنانه للجماهير الأفريقية التي دعمت فرقها بشغف وتفاني طوال البطولة.

وفي الختام، فإن تصريح موتسيبي لا يعكس فقط اعتزاز القارة الأفريقية بإنجازات المغرب في كأس العالم، بل يعكس أيضًا التزام CAF المستمر بتعزيز ودعم كرة القدم الأفريقية على مستوى العالم.