وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، مساء اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة منتخب هايتي برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2026.
ومن المرتقب أن تخوض العناصر الوطنية حصة تدريبية اليوم الإثنين، لمواصلة التحضير لمباراة هايتي، فيما ستكون آخر حصة تدريبية غدا الثلاثاء، والتي ستكون قبلها الندوة الصحفية للناخب الوطني محمد وهبي، التي تسبق المباراة.

هذا وسيواجه المنتخب الوطني المغربي منتخب هايتي بعد غد الأربعاء، بداية من الساعة الحادية عشرة ليلا حسب التوقيت المغربي، على أرضية ملعب أتلانتا.
فاطمة الزهراء الخميري













































