MADAËF SPORTS & EVENTS.. فاعل جديد وملتزم في مجال الرياضة وتنظيم التظاهرات في المغرب

175

 

كشفت ” Madaëf Sports & Events” عن استراتيجية طموحة تهدف إلى بلورة دورها كـفاعل أساسي في مجالي الرياضة وتنظيم التظاهرات والفعاليات في المملكة، وذلك عبر الاعتماد على “Golfs Madaëf “، الرائد الوطني في إدارة أندية الجولف، ونادي “Wifaq” المتعدد الرياضات ذو المرجعية على صعيد العاصمة.
وهكذا تعلن ” Madaëf Sports & Events” عن فصل أنشطتها العملية عن أصولها العقارية.
وتهدف هذه الهيكلة الجديدة إلى تعزيز قيمة الاستثمارات التي تم القيام بها في قطاع الرياضة، مع ضمان كـفاءة مهنية وتحسين التكاثف ما بين المهن والأنشطة.

وفي هذا الصدد، صرحت السيدة ليلى ابن سودة، المديرة العامة لــ ” Madaëf Sports & Events” أن هذه الديناميكية الجديدة تندرج في إطار الزخم الذى يعرفه مجال تطوير الرياضة بالمغرب، والتي تتماشى مع طموحنا في خلق نشاط ذو مرجعية في قطاعي الرياضة وتنظيم التظاهرات والفعاليات وفقا لنهج يرمى إلي خلق قيمة ذات فعالية فضلا عن تعزيز تجربة الزبناء المتراكمة وذلك عن طريق الابتكار والادماج من خلال الرياضة”.

تتمحور هذه الهيكلة الجديدة المحدثة حول ثلاثة أقطاب مهنية تتعلق ب:
· تدبير المؤسسات الرياضية والترفيهية، تحت علامتي ” Golfs Madaëf ” و”Wifaq”
· تنظيم التظاهرات الرياضية والثقافية، تحت علامة MSE ؛
تقديم خدمات الاستشارة والتدريب في مجالات الخبرة المرتبطة بها.
وتضم ” Madaëf Sports & Events”، 10 منشآت رياضية تتمركز في 7 وجهات في المملكة هي: الرباط، الدار البيضاء، الجديدة، مراكش، فاس، السعيدية وتغازوت باي. تجدر الإشارة إلى أن ” Madaëf Sports & Events” تهدف بالخصوص إلى إنجاز تجارب رياضية وترفيهية وإقامة تظاهرات وتنظيم فعاليات مبتكرة ومريحة، من خلال وضع الزبون في قلب مقترحها القيمي مع الحرص على خلق تجربة مستدامة.