انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا لنادي الوداد الرياضي

429

أيمن فجاج

 

أسفر الجمع العام العادي لفريق الوداد الرياضي الذي عقد مساء أمس الخميس بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، عن انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا للنادي بعد التحول لجمع عام استثنائي.

و تحت عنوان “نحو نموذج رياضي جديد”. و بحضور رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم عبد السلام بلقشور ، شهدت الجموع العامة عرض ومناقشة مشاريع التقارير المالية والأدبية للفريق للمواسم الأربع الأخيرة 2019-2020 و 2020-2021 و 2021-2022 و 2022-2023.

كما تم التصويت خلال الجمع العام على تخفيض قيمة الانخراط في النادي إلى 10 آلاف درهم بعد مقترح من عبد المجيد البرناكي، الذي أعلن فتح باب الانخراط منذ اليوم الجمعة.

و ترشح عبدالمجيد البرناكي لوحده لرئاسة الوداد بعدما قدم المكتب المسير الذي كان يرأسه سابقا سعيد الناصيري استقالة جماعية و تحول الجمع العام العادي الى استتنائي ، ليحصل البرناكي على مجموع 81 صوتا مقابل امتناع 3 منخرطين عن التصويت.

وضمت لائحة البرناكي ، كل من سعد الدريب و مصطفى ملوكي و عبد الصادق مرشد وهشام ملاخ ونبيل لحلو وحميد كمال لحلو، ، ، ابراهيم لعسري، محمد الارديسي، عبد الله بناني، محسن بنسودة و محمد عادل القصري .

و شكر البرناكي مكونات الوداد على التقة و قال بعد انتخابه ” أشكر الجميع على الثقة، رئاسة الوداد هي تشريف وتكليف خصوصا في هذه المرحلة الصعبة”.

وأضاف” أي ودادي يتوفر على مشروع سيفيد النادي فمرحبا به، نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجماهير الودادية، عاش الوداد كبيرا شامخا ونطلب الله أن ينصرنا في مرحلتنا وفي عملنا”.

 

صحفي متدرب