أعلن نادي الأهلي المصري اليوم الخميس عن انفصاله عن المدرب الدنماركي ييس توروب بالتراضي.
وجاءت تدوينة الأهلمي المصري على تطبيق “إكس” على الشكل التالي: “أنهى النادي علاقته التعاقدية مع الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون وذلك بالتراضي”. هذا وسيشغل النجم الأهلاوي السابق وائب جمعة منصب مدير الكرة داخل النادي.

ويسعى الفريق المصري لتعويض نتائجه السلبية هذا الموسم، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، بعد أن غادر دوري أبطال إفريقيا من ربع النهائي، واحتلاله المركز الثالث في شبورة ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويطمح الأهلي لاستعادة توازنه من خلاله تعاقده مع مدرب جديد، ومن المحتمل أن يكون مغربيا بعدما لاح في الأفق اسم الإطار الوطني الحسين عموتة.

فاطمة الزهراء الخميري











































