فريق الرباط كابتلز يتوج بطلا للبطولة الوطنية لستريت هوكي بفوز مستحق على قراصنة سلا

145

 

في لحظة تاريخية مثيرة، اختُتمت بطولة الستريت هوكي الوطنية بنجاح باسم المغرب، حيث اجتمعت أعين المشجعين وأصوات التشجيع لمتابعة المباراة النهائية التي جمعت بين فريق الرباط كابتلز ونظيره قراصنة سلا. وبعد نهاية اللقاء، انتصر فريق الرباط كابتلز بمجموع 7 أهداف مقابل 3، ليحقق اللقب الغالي ويتوج بطلاً لهذه البطولة المميزة.

تألق لاعبو الرباط كابتلز بأداء متميز وتنظيم دفاعي وهجومي فعّال، حيث استطاعوا تحقيق تفوق واضح على منافسهم منذ بداية المباراة وحتى اللحظات الأخيرة، مما جعلهم يستحقون الفوز باللقب وبجدارة.

تأتي هذه البطولة المثيرة بتنظيم من الجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد، التي أظهرت جهوداً كبيرة في تنظيم وإدارة البطولة، بقيادة السيد المريني خالد، رئيس الجامعة، والسيد حديدو أحمد، كاتب الجامعة العام، إلى جانب الفاعل الجمعوي بيعقوب المنصور ورئيس جمعية السيد بدر بيلوزي، وعدد من الشخصيات المهمة في المجتمع المدني، الذين ساهموا بشكل كبير في دعم الشباب ومساندتهم خلال البطولة.

تعتبر هذه البطولة فرصة رائعة لتعزيز روح المنافسة الرياضية وتعميق أواصر التواصل والتعاون بين مختلف الأندية والجمعيات الرياضية في المغرب. وبهذا الانتصار الكبير، يثبت فريق الرباط كابتلز أنه جاهز للمنافسة والتحديات القادمة، مما يعزز مكانته كأحد الفرق المتميزة في عالم الستريت هوكي في المغرب وعلى المستوى الوطني.

إن فوز الرباط كابتلز يعكس التزامهم وإصرارهم على تحقيق النجاح، ويمثل إلهاماً للشباب في المغرب لمواصلة العمل الجاد والتفاني في تحقيق أحلامهم الرياضية.