“سليمان زنفاري، ولد من أجل السباق”.. سيرة مسار “استثنائي” لسائق سيارات سباق مغربي شاب

549

 

صدر حديثا عن دار النشر “لغات الجنوب” كتاب جديد بعنوان “سليمان زنفاري، ولد من أجل السباق” للصحفي والكاتب الفرنسي، فابيان باومان، يعرض لسيرة مسار سائق سيارات السباق المغربي الشاب.
وحسب بلاغ لدار النشر، فإن هذا الكتاب “يغوص بالقراء في العالم المثير لسليمان زنفاري، سائق سيارات السباق المغربي الشاب ذي المسار الاستثنائي (…) بدءا من أولى خطواته في مدينة الجديدة إلى بروزه في حلبات السباقات الأوروبية”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا المؤلف “الملهم” يعرض لشغف هذا السائق الشاب ذي الـ 19 ربيعا بسباق السيارات، حيث يحقق حاليا نجاحات متتالية كان آخرها فوزه في البحرين والكويت في فئة فورمولا 4.
وأبرز أنه “أمام تحديات رياضة ليست ذائعة في بلده الأم، برهن زنفاري، بدعم من عائلته وفريقه، عن إصرارا لا مثيل له لتحقيق حلمه”.

وأكد البلاغ أن هذا الكتاب يمثل “احتفاء بالشغف والمثابرة ونكران الذات، مع صور غنية تعرض لطاقة وموهبة السائق الشاب”، مضيفا أن هذا الكتاب “يستهدف، ليس فقط عشاق سباقات السيارات، ولكن أيضا كل شخص يبحث عن الإلهام للتغلب على العقبات وتحقيق أهدافه”.
ويندرج كتاب “سليمان زنفاري، ولد من أجل السباق”، ضمن مجموعة “روح رياضية” الجديدة، وهو متاح حاليا في المكتبات باللغتين الفرنسية والإنجليزية.
يذكر أن فابيان باومان، وهو عاشق الرياضة، هو مؤلف كتاب “100 من الفروق الدقيقة لكيليان مبابي”، و”موسوعة 2021 للفريق”، والتي تعتبر رحلة كبيرة عبر 365 إنجازا رياضيا مشهور أو غير معروف، و”باريس سان جيرمان، الكتاب الرسمي لموسم 2019-2020″، و”القصة الكبيرة لطواف فرنسا”.