جائزة الحسن الثاني الـ48 للغولف وكأس للا مريم الـ27.. اختتام منافسات المسابقة الخاصة بالمحترفين والهواة (برو-أم)

463

 

اختتمت منافسات المسابقة الخاصة بالمحترفين والهواة (برو-أم) ذكورا، التي أقيمت ،أمس الأربعاء، في رفع ستار الدورة ال48 لجائزة الحسن الثاني للغولف وال27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، التي تحتضنها مسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط إلى غاية يوم السبت المقبل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وكالعادة، بدأ أسبوع رياضة الغولف في جو احتفالي، حيث خاض لاعبون محترفون من أبطال رابطة الغولف المحترفين والدوري الأوروبي للسيدات إلى جانب لاعبين ولاعبات هواة على مدى يومين منافسات “البرو-أم” لجائزة الحسن الثاني بالمسالك الحمراء و كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم بالمسالك الزرقاء، بروح رياضية عالية.

وتميزت هذه المسابقة، بمشاركة فريق صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد المتكون من كريم كسوس وعمر لحجومري إلى جانب البطل الألماني أليكس سيجكا والبطلة المكسيكية ماريا فاسي، حيث حصل بامتياز على المركز الثاني في ترتيب دوري رابطة اللاعبين المحترفين وفي الترتيب التراكمي للبرو-آم لجائزة الحسن الثاني. كما جرت يوم الأربعاء أيضا مسابقتين ،ويتعلق الأمر ب”كأس الصداقة لدوري أبطال رابطة اللاعبين المحترفين”، التي دارت على المسالك الحمراء و”كأس الحسن الثاني للأطفال” والتي شهدت مشاركة تسعة فرق مكونة من أطفال من البرنامج (فورتس تي) ، إلى جانب اللاعبين المحترفين الذين يشاركون في جائزة الحسن الثاني للغولف في دورتها الـ48 ،والدورة الـ27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم.

وستجرى، اليوم الخميس، منافسات الدور الأول لجائزة الحسن الثاني للغولف وكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم والخاصة بالمحترفين والمحترفات. وستختتم المنافسات ،التي يحتضنها النادي الملكي دار السلام على مدى خمسة أيام، بتوزيع الجوائز على الفائزين بجائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم يوم السبت المقبل. ويذكر أن المغرب يظل حتى اليوم البلد الوحيد الذي احتضن منافسات الرجال والسيدات معا ضمن الدوريات الأوروبية.