المنتخب المغربي يفشل في التأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة

165

 

أقصي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة من دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في المغرب، بعد هزيمته أمام منتخب السنغال بضربات الترجيح، في مباراة نصف النهائي التي أجريت مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، بعدما سجل المنتخب السنغالي في الدقيقة الـ23 بواسطة محمد واغنر، وفي الشوط الثاني نجح المنتخب المغربي في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق إسماعيل العود من علامة الجزاء، رغم تصدي الحارس السنغالي لها في الأول إلا أن العود عاد ليسجلها.

واتجهت المباراة إلى الركلات الترجيحية، وانتهت لصالح السنغال بنتيجة 6-7، وسيواجه في النهائي منتخب تنزانيا الذي تأهل على حساب منتخب مصر.

 

 

فاطمة الزهراء الخميري