أكاديمية سليمان زنفري لتعليم رياضة الكارتينغ للسائقين الصغار بمراكش

441

 

أسس السائق المغربي سليمان زنفري أكاديمية جديدة لتعليم رياضة الكارتينغ للسائقين الصغار بمراكش.
وبصفته أفضل سائق كارتينج مغربي حاليًا، وأحد أبرز آمال رياضة سباقات السيارات في المستقبل، يتمتع سليمان بكل المؤهلات اللازمة لدعم تدريب الشباب.

بعد أن أثبتت جدارتها في حلبة S1 Speedway في مازاكان، تنتقل أكاديمية سليمان الزنفري إلى حلبة S1 Speedway في مراكش، وهي حلبة شهيرة تم تجديدها بالكامل. حيث توفر أكاديمية سليمان أحدث جيل من معدات CRG-Briggs & Stratton، والتي يتم اختيارها وتعديلها لتناسب كل فئة عمرية، كما يتم توفير جميع التجهيزات اللازمة للمشاركين.
ويتولى تدريب السائقين مدرب فرنسي تدرب في أكاديمية FFSA في فرنسا، ويحمل أيضًا دبلومة حكومية معتمدة، ويقيم حاليًا في المغرب. وبداية من تعلم أصول القيادة إلى أساسيات السباق، تضمن أكاديمية سليمان زنفري تقدمًا مذهلاً للجميع.

وتستقبل أكاديمية سليمان زنفري الأطفال بعمرين مختلفين، من 5 إلى 10 سنوات، ومن 11 إلى 16 سنة، ويتلقون تدريبًا بأسعار معقولة جدًا كل يوم أربعاء بعد الظهر، وصباح يومي السبت والأحد، في مدرسة كارتينغ حقيقية، حيث يتناوبون بين التدريب النظري والعملي على الحلبة.
وبفضل سليمان زنفري، يتم رعاية مواهب الغد منذ سن مبكرة بكفاءة لا تصدق، بإمكان البالغين الراغبين في تحسين مهاراتهم في قيادة الكارتينغ الاستفسار عن برامج تدريبية خاصة حسب الطلب.