آدم سودي يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب وإثيوبيا

143

 

توج اللاعب المغربي آدم سودي بجائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، أمام نظيره الإثيوبي، التي أجريت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب محمد السادس لكرة القدم، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا للفتيان.

واختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اللاعب آدم سودي، للتويج بجائزة رجل المباراة، بعد الأداء الكبير الذي أبان عنه في اللقاء، والمستوى المتميز الذي ظهر به، مساما في فوز أشبال الأطلس بهدفين مقابل هدف.

ونجح المنتخب الوطني المغربي في قلب تأخره بهدف لفوز بهدفين، بعدما أدرك التعادل عن طريق أحمد موسطاش، فيما نجح عمران طلعي في إحراز التقدم.