أنهى اللاعب المغربي أيوب الكعبي ارتباطه بفريقه الصيني هيبي فورتشن لكرة القدم، الذي انضم إليه صيف 2018 قادما من فريق نهضة بركان، بطريقة ودية بسبب تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد، التي حالت دون إلتحاقه بفريقه بسبب إغلاق النقل الجوي وإلغاء الرحلات، علما أن عقد اللاعب كان من المنتظر أن ينتهي بعد 6 أشهر. وقدانهالت على اللاعب عروض عديدة بعدما أصبح حرا في انتقاله إلى أي فريق بشكل رسمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ دخلت على الخط فرق من السعودية،  تركيا، مصر، بلجيكا، وكذا  فريق الوداد الرياضي الذي استعاد معه توهجه التهديفي خلال فترة إعارته.

عروض يتدارسها وكيل أعماله، كريم ضمير، الذي صرح أن اللاعب الكعبي تحدوه رغبة كبيرة في مجاورة أحد الفرق القريبة، والتي تمكنه من ضمان مكانته داخل المنتخب الوطني، و من جهته يسعى فريق الوداد الرياضي جاهدا للتوقيع لأيوب الكعبي، حيث تنتظر الفريق الأحمر مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة و أن اللاعب لازال مسجلا في القائمة الإفريقية للفريق.

  للإشارة فالأيام القليلة القادمة، ستحدد وجهة  اللاعب بعد الاقتناع بالعروض التي تلقاها، و التي ستستجيب لتطلعاته الكروية و كذا المادية.

نهيلة عماري (صحافية متدربة)